بعد أن قامت سوبارو بتقديم نسخة ليجاسي في كل من السوق الصيني والأمريكي، قامت بالالتفات إلى سوقها الأم – اليابان – لتقدم نسخة ليجاسي المخصصة له مع بعض التعديلات الخاصة، وطالت هذه التعديلات جميع اصدارات السيارة التي تشمل ليجاسي السيدان، الواجون ونسخة أوت باك، وكانت التعديلات التي تمت مؤخراً على الطرازات الموجهة لجميع الأسواق قد شملت الناحية التصميمية بالإضافة إلى تحسينات على الشاسيه، ولكن السوق الياباني سيستفيد من محرك 2.0GT DIT الجديد بالإضافة إلى تحسين المحرك ذو سعة 2.5 لتر.
هذا المحرك الجديد يسع لـ 2 لتر، وهو مشحون هوائياً ويعمل بتقنية الحقن المباشر، وبالطبع أسطواناته الأربعة تم رصها في وضعية منبطحة، قوته الحصانية تبلغ 296 حصاناً عند 5600 دورة.دقيقة، وعزمه يصل إلى 400 نيوتن.متر بداية من 2000 وحتى 4800 دورة.دقيقة، وهذه الأرقام تساوي 15 حصاناً و50 نيوتن.متر إضافية مقارنة بالمحرك السابق ذو سعة 2.5 لتر مشحون هوائياً.
ولم تكن هذه هي التحسينات الميكانيكية فقط، حيث تم استخدام نظام Start/Stop المستخدم في إمبريزا مع المحرك الجديد، لتكون النتيجة تحسناً في استهلاك الوقود بنسبة 20% مقارنة بالمحرك السابق 2.5 لتر مع شاحن هوائي وقوة 281 حصاناً، ويرجع أصل هذا المحرك إلى ذلك المستخدم في طرازات تويوتا 86 وسوبارو BRZ وسكيون FR-S الجدد، ولكن بالطبع تم استخدام نظام الحقن المباشر الخاص بسوبارو بدلاً من ذلك الخاص بتويوتا، بالإضافة إلى الشاحن الهوائي الطبع.
بالنسبة للمحرك الآخر قامت سوبارو بتحسين المحرك 2.5 لتر - بدون شاحن هوائي -، وهو يخرج قوة 170 حصاناً مع 235 نيوتن.متر من العزم، كما أضافت سوبارو إلى جميع طرازات ليجاسي نظام Start/Stop، ناقل حركة جديد من نوع ليناترونيك، وتمت إعادة تعيير نظامي التعليق والتوجيه، كما كانت هناك بعض اللمسات الخاصة مثل صادم أمامي وشبكة تهوية جديدين، بالإضافة إلى تنجيد داخلي مختلف ورفع مستوى التجهيزات.